خطوات فحص السيارة المستعملة Options

Wiki Article



تفيدك معرفة رقم الشاسيه بمعرفة تفاصيل الحوادث السابقة التي قد تعرضت لها المركبة؛ وإصدار عدة تقارير مهمة كتقرير الحادث ووقته ومكانه والأجزاء المتضررة من السيارة؛ بالتالي يساعدك هذا باتخاذ القرار بشراء السيارة ام لا.

تسجيل الدخول الاجتماعي لا يعمل في نوافذ التصفح المخفي والخاص. يُرجى تسجيل الدخول باسم المستخدم الخاص بك أو بريدك الإلكتروني للمتابعة.

يفضل فحص فرامل السيارة المستعملة جيدا قبل شرائها فهي احد العيوب الخطيرة في السيارات المستعملة ، كذلك يجب معرفة ما اذا كانت السيارة ستحتاج الي تغيير “تيل” الفرامل، قبل الانطلاق بها في طرق السفر، ولا يمكن الاطمئنان لسلامة الركاب إذا ما أقدم صاحب السيارة على استخدام المركبة دون التأكد من جودة المكابح.

خطوة استلام اللوحات الجديدة للسيارة، والتي يتم إرسالها لك أحيانًا عن طريق البريد السعودي.

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

أيضاً يتم استخدام معدات وأدوات متطورة في ورشة فحص سيارات مستعملة، مما يتيح للفنيين إجراء فحص دقيق وشامل لجميع جوانب السيارة.

التأكد من عدم وجود صوت طقطقة من المحرّك؛ حيث إن هذا يعني تلف الصبّابات.

أيضاً بعد فحص الكمبيوتر، يتم الكشف عن التوصيلات الكهربائية والحساسات، وكذلك فحص الفيوزات والانارة الداخلية والخارجية، والتحقق من وجود أي مشاكل أو أعطال في الضفيرة وكهرباء والكترون السيارة.

You can e-mail the internet site owner to let them know you had been blocked. Be sure to include Everything you have been doing when this webpage came up along with the Cloudflare Ray ID observed at The underside of the web site.

ويمكن كيفية كشف تعديل عداد المسافات في السيارة المستعملة من خلال تفحص عداد المسافات وفقاً للمعايير والعلامات التالية: 

فحص لحام الهيكل: قم بتفقّد سقف المصدّات الأمامية والخلفية وتأكّد من عدم وجود فراغات بين قطع وأجزاء هيكل السيارة المستعملة، لأنّ وجود الفراغات مهما كانت دقيقة قد يكون دليلاً على صيانةٍ سيئةٍ للسيارة أو على كون السيارة ذات نوعية سيئة، حيث تتميز السيارات بلحام متين ومتصل يصعب إعادته إلى حالته الطبيعية في حال تعرض السيارة لصيانة بسبب حادث، وتعتبر اتبع الرابط السيارة المقصوصة أو التي تعرضت لحادث يتطلب إعادة تلحيم الهيكل أضعف وأرخص من السيارة التي حافظت على لحام الشركة.

بالرغم من أن المظهر الخارجي يعد واحد من الدلائل على حالة السيارة وجودتها، إلا أنه ليس العامل الوحيد؛ فقد يخفي المظهر الجميلة العديد من العيوب الداخلية والمشاكل الخفية التي تتطلب صيانتها الكثير من الوقت والمال؛ لذا ولتجنب الاحتيال عند شراء السيارة المستعملة بات من الضروري فحص سيارة مستعملة قبل الشراء.

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

اختار تطبيق إلكتروني للبيع والشراء أونلاين يتمتع بسمعة طيبة للبحث من خلاله على إعلانات السيارات للبيع مثل تطبيق مستعمل.

Report this wiki page