An Unbiased View of خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



This Site is employing a protection services to protect alone from online attacks. The motion you simply done triggered the safety Answer. There are many steps that can set off this block which includes publishing a particular word or phrase, a SQL command or malformed details.

تباعاً ضمن طريقة فحص محرك السيارة المستعملة نؤكد على ضرورة التأكد من صلاحية البواجي في السيارة، ويتم ذلك بتشغيل السيارة لبعض من الوقت، وفي حال سماع صوت مزعج من محرك السيارة هذا يعني وجود مشكلة في بواجي السيارة.

التحقق من تآكل عجلة القيادة والمقاعد والدواسات: تأكد من سلامة الأجزاء الداخلية وعدم وجود تلف.

طرق كشف عيوب السيارات المستعملة وما هي اهم خدع فحص السيارة المستعملة

من الأمور التى يجب الانتباه لها قبل شراء السيارة المستعملة، هو القيام بفحصها والتأكد من خلوها من العيوب، خاصة العيوب التى تضر بالأجزاء الهامة في السيارة، وكذلك التأكد من قراءة عداد السيارة الملعوب فيه، ومعرفة السيارة المرشوشة من غيرها، ويجب أيضاً الانتباه جيداً إلي عيوب السيارات الواردة من أمريكيا ومن بعض الدول الأخرى، وسنقوم هنا بتوضيح طريقة فحص محرك السيارة قبل شراء السيارة المستعملة، حيث يعد المحرك من أهم الأجزاء في السيارة.

•الكتيب الخاص بمواصفات السيارة، والذي يأتي دائما مع السيارات عند اضغط هنا شرائها.

مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب على المشتري والبائع اتباعها لإجراء عملية نقل ملكية سيارة من شخص لأخر داخل المملكة العربية السعوديةن وتأتي على النحو التالي:

التأكد من عدم وجود أية تشققات جانبية في العجلات؛ حيث إن هذا يدل على أن هذه العجلة قاربت على الانفجار، أو أنها تقوم بتسريب الهواء.

إذا كان أي منهما متآكلاً أو مهترئاً بشكل واضح، وكانت المسافة المقطوعة المقروءة قصيرة؛ قد يُنبئ هذا الاختلاف عن تلاعب في عداد المسافات، ويمكن أيضاً ملاحظة هذا الأمر أيضاً على أحزمة الأمان، وتعد هذه الطريقة واحدة من أكثر طرق فحص سلامة عداد المسافات في السيارة المستعملة فعاليةً ودهاءً، كما نوصيك بطرح أهم اسئلة عن شراء سيارة مستعملة في الإمارات بعد تفحص هذه الجزئية أيضاً، والتأكد من عدم وجود أي تلاعب في عداد المسافات، لتتم إجراءات شراء السيارة المستعملة على نحو سليم..

حيث عند استبدال أجزاء المحرك أو ناقل الحركة بقطع غيار بديلة، يجب التأكد من تركيبها بشكل صحيح وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة.

التدقيق بالأرقام الموجودة على عداد المسافات؛ وملاحظة وجود أي علامة تظهر على شكل نجمة؛ إذّ تُبرمج بعض شركات السيارات عداد المسافات لإظهار علامة النجمة في حال تم تغيير المسافات المقطوعة ضمن عداد المسافات، كما يمكن أن تُظهر أخرى علامات بيضاء أو فضية بين الأرقام والتي من المفترض أن يكون اللون أسوداً بينها، حينها يتوقع أن يكون هناك تلاعب في عداد المسافات

إذا كانت هناك رائحة غريبة تخرج من المكيف، فإن ذلك يشير إلى وجوب تغيير فلتر هواء المكيّف؛ وهو أمر دوري لا بد منه في الصيف، أو أن هناك تسريباً في غاز المكيّف.

يشمل ذلك: أجهزة استشعار ركن السيارة وكاميرا السيارة الخلفية والراديو ومشغل الأقراص المدمجة والموسيقى وغيرها.

Report this wiki page